نادي العين يضع شروط .. هل تتعطل صفقة إنتقال مرياح إلى الترجي ؟ -->

نادي العين يضع شروط .. هل تتعطل صفقة إنتقال مرياح إلى الترجي ؟

عادت صفقة انتقال مدافع العين، الدولي التونسي، ياسين مرياح إلى صفوف فريق الترجي التونسي لنقطة البداية بعد أن كانت قد وصلت إلى مرحلة متقدمة، عقب خروج المدافع من الخيارات الفنية لمدرب فريق العين " الأوكراني سيرجي ريبروف" ، وإعطائه الضوء الأخضر للبحث عن نادٍ آخر، وهو ما دفع الترجي إلى الدخول في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته، لكن الإدارة العيناوية وضعت شرطين لحماية مصالحها المالية وعدم رحيل اللاعب بالمجان.
في الوقت الراهن الأمور تعطلت بسبب عدم توصل ياسين مرياح لاتفاق مع إدارة نادي العين لفسخ العقد والانتقال لصفوف فريق «باب سويقة» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
إدارة نادي العين ترغب في الحصول على مقابل مالي لحماية مصالحها، وقالت: «الإدارة في نادي العين تريد إما بيع اللاعب للترجي التونسي مباشرة أو أن يدفع ياسين مرياح قيمة فسخ العقد حتى يصبح لاعباً حراً، قرار إدارة نادي العين هو حق طبيعي لرغبتها في حماية مصالحها».

و من المؤكّد أن المدافع ياسين مرياح لايزال يواصل جهوده مع الإدارة في نادي العين من أجل فسخ العقد بالتراضي من دون دفع أي مقابل مالي حتى ينفذ الشرط الذي وضعه مسؤولو نادي الترجي من أجل التعاقد معه، والذي يتمثل في التعاقد معه في صفقة مجانية فقط.