القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

ليونيل ميسي: لا شك أن بنزيمة سيفوز بالكرة الذهبية

ليونيل ميسي: لا شك أن بنزيمة سيفوز بالكرة الذهبية


الأرجنتيني ليونيل ميسي في ناديه الحالي باريس سان جيرمان (جيتي)

أكد لاعب وفاز نجم باريس سان جيرمان ونجم الأرجنتين ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة بجائزة الكرة الذهبية 2022 عن أدائهم طوال الموسم.

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها شبكة "Bleacher Global Report: أعتقد أنه ليس هناك شك حول هذا العام، فمن الواضح أن كريم بنزيمة قد قضى عامًا رائعًا وفاز أخيرًا بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "بنزيمة كان مؤثرا ولعب دورا رئيسيا في كل مباراة منذ دور الـ16 (في دوري أبطال أوروبا) ولا أعتقد أنه كان هناك أي شك في ذلك العام.

لعب الفرنسي بنزيمة 46 مباراة لريال مدريد في جميع المسابقات مع ريال مدريد في موسم 2021-22 الموسم الماضي، وأحرز 44 هدفا، وسجل 15 هدفا، ليساهم في بطولتي ريال مدريد.الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وفقًا للمراقبين، كانت كفاءة بنزيمة حاسمة بالنسبة لمستوى مهارات الريال، محليًا وأوروبيًا، مما جعله مرشحًا قويًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية في عام 2022.

والجدير بالذكر أن القائمة المختصرة الأصلية للكرة الذهبية شهدت حضورًا عربيًا، مثلها المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز والمغربي أشرف حكيمي، ومن المقرر الإعلان عن اسم الفائز في حفل في أكتوبر من العام المقبل.

reaction:

تعليقات