الجامعة التونسية نحو تطبيق الويكلو على الترجي الرياضي في مشوار البطولة ؟ -->

الجامعة التونسية نحو تطبيق الويكلو على الترجي الرياضي في مشوار البطولة ؟

 


الجامعة التونسية نحو تطبيق الويكلو على الترجي الرياضي في مشوار البطولة ؟









يبدو أن موسم 2022/2023 من البطولة التونسية  مليء بالأحداث و التشويق لا سيما على أرضية الميدان أو خارجه  . أعلم النجم الرياضي الساحلي الشارع الرياضي في بيان رسمي عبر صفحة النادي عن تقديم شكوى على الاحداث التي رافقة مباراة الكلاسيكو بين الترجي الرياضي و النجم الساحلي بخصوص الاصتطدام بين الأمن الموجود امام المنعرج الجنوبي و احد مجموعات جماهير الترجي .

و وجاء البيان كما يلي : 

تعلم الهيئة المديرة لجمعية النجم الرياضي الساحلي جماهيرها العريضة خصوصاً و الرأي العام عموما بأنها و بعد توثيقها للبلاغ الصادر عن وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية بتاريخ اليوم الأربعاء 26 أفريل 2023 و الذي تضمن إعلاما رسميا و واضحا بخصوص كل ما جد أثناء المقابلة التي جمعت فريقنا بمضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي من أحداث عنف بسبب تعمد مجموعة من جماهير الفريق المستضيف رمي الحجارة على اعوان الأمن بالأرضية الخلفية للميدان وهو ما انجر عنه إصابة 25 عون و مسؤول استوجبت إيواء أحدهم المستشفى، بأنها تولت مراسلة الرابطة الوطنية لكرة القدم قصد لفت نظرها بخصوص ما جد من أحداث ومطالبتها بضرورة تطبيق النصوص القانونية واجبة التطبيق في مثل هذه الحالات احتراما لدولة القانون و المؤسسات و مثلما وقع ذلك بصفة مستمرة و آلية في مناسبات سابقة ووضعيات مماثلة.
هذا و تطمئن الهيئة المديرة جماهير النادي بأنها لن تتوانى في الدفاع عن مصالحه بشتى الوسائل القانونية المتاحة و اتباع جميع درجات التقاضي محليا و ودوليا ان استوجب الامر ذلك.

فبعد هذه التحركات من اداراة النجم الساحلي هل سيتم تسليط عقوبة الويكلو على الترجي أما لا
في وقت يحتاج فيه الترجي الرياضي الدعم الدائم من جماهيره التي أتصفو هذا الموسم من رابطة أبطال إفريقيا بأقصى درجات الانظباط سوى في تونس أو خارجه .