البلايلي في الترجي الرياضي التونسي الصيف المقبل -->

البلايلي في الترجي الرياضي التونسي الصيف المقبل


العديد من الحوادث جعلت يوسف بليلي يكتسب سمعة "غير مرغوب فيه" داخل الدوري الفرنسي. بعد توترات معينة مع إدارة بريست في بداية الموسم ، ثم مع أجاكسيو في الأسابيع الأخيرة ، لم يعد ولد وهران الرهيب. مكان في فرنسا. كما أنه يستعد للعودة إلى تونس لبقية حياته المهنية.




تم الطلاق بين يوسف بليلي و ايه سي اجاكسيو. في قلب العديد من الجدل في الأسابيع الأخيرة ، أحبط الجناح الجزائري آمال مسؤولي اجكسيو ، وكذلك مدربه أوليفييه بانتالوني ، الذي كان يعلق عليه آمالًا كبيرة. لذلك من المستحيل تمامًا رؤية البلايلي يمدد عقده مع Ajaccio ، أو هبوطه إلى Ligue 2 ، أو حتى مواصلة مغامرته في القارة العجوز.


وفقًا لأحدث معلوماتنا ، يبحث Belaili ، الموجود حاليًا في أليكانتي بإسبانيا ، في منزل اشتراه مؤخرًا ، عن عملاء متوقعين لبقية حياته المهنية. بعد انسحابه من مدينة الباهية بسبب مؤيديه الذين قاموا بمضايقته بسبب الصور والمناقشات ، كان  الدولي الجزائري قد ترك بصمة نهائية على المستوى الأعلى. لم تعد أوروبا هي الهدف المالي للاعب البالغ من العمر 31 عامًا ، والذي يأمل بلمسات في دول الخليج حيث لا تشوه سمعته مثل الإمارات أو الكويت.


بينما يحلم مولودية وهران بعودة طفله المعجزة ، يبقى المسار الأكثر ترجيحًا للجزائري هو المؤدي إلى الترجي التونسي ، النادي الوحيد الذي يُسمح فيه بمغامراته. منذ رحيل اللاعب الجزائري الدولي من تونس في 2019 ، لم يعد الترجي يفوز بأي شيء على الساحة الأفريقية ، مما يعني أن القادة لن يعارضوا عودته بشكل واضح. كان هؤلاء المسؤولون أنفسهم قد قدموا في ذلك الوقت عرضًا لبليلي للعودة إلى النادي ، براتب شهري يقارب 100،000 يورو ، لكن Dz كان يفضل في ذلك الوقت التحدي الأوروبي. لنرى كيف سيتطور الموقف مع فترة الانتقالات المقبلة ، لكن كل شيء يشير إلى أن بليلي سيضع حقائبه في تونس الصيف المقبل لفصل ثالث مع سانج إيه أور (2012-14 ثم 2018-19) حيث كانت مسيرته ناجحة (2 دوري أبطال إفريقيا و 4 بطولات تونسية).