ديربي الهلال والنصر في العالمية -->

ديربي الهلال والنصر في العالمية

 




رابط الديربي

تترقب الجماهير السعودية، موقعة الديربي بين الغريمين الهلال والنصر، التي ستجمع الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويدخل الفريقان الديربي بهدف وحيد، وهو تحقيق الفوز، الذي من شأنه أن يبقي حظوظ آمال التتويج بلقب الدوري للنصر قائمة، فيما سيكون الفوز دافعا كبيرا للهلال قبل النهائي الآسيوي، بعد دوامة الإخفاقات على الصعيد المحلي.

وسيزيد الحضور الأول في الديربي لقائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو من لهيب المواجهة، التي يسعى خلالها "الدون" للتكشير عن أنيابه.

فبالرغم من أن أرقام كريستيانو تعتبر جيدة حتى الآن، بتسجليه 11 هدفا في منافسات الدوري، إلا أن الجماهير لازلت تتطلع لبصمة مميزة لصاروخ ماديرا، خصوصا بعد غيابه عن التسجيل في مباراتي فريقه أمام الاتحاد (في الدوري والسوبر السعودي).

ولعب رونالدو مباراة واحدة مع النصر في كأس السوبر السعودي، بالدور نصف النهائي أمام الاتحاد، وانتهت بهزيمة فريقه (1-3)، دون أن يصنع أو يسجل.

كما شارك كريستيانو رونالدو في مباراة واحدة مع النصر بمنافسات كأس الملك، في الدور ربع النهائي أمام أبها، لكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة أيضا، رغم فوز فريقه بنتيحة (3-1)، ووصوله للدور قبل النهائي.

وتعد مباراة الهلال فرصة ذهبية لكريستيانو، الذي دائما ما تكون بصمته واضحة خلال الديربيات مع الأندية التي مثلها سابقا، حيث يعد الهداف التاريخي لديربي مدريد برصيد 22 هدفا.